الثلاثاء، 7 يناير 2014

كيف تنشأ خطوط احترافية من تصميمك الخاص لإستخدامها في برامجك المفضلة

كيف تنشأ خطوط احترافية من تصميمك الخاص لإستخدامها في برامجك المفضلة
في كثير من الأحيان قد تسأل نفسك عند محاولة تصميم شيء معين ، لماذا لا أقوم بتصميم خط يضفي على عملي طابع الاحترافية و الخصوصية ! 

كما يعلم الكثير من المصممين أن هناك العديد من البرامج التي تمكنهم من تصميم الخطوط لكن بعض هذه البرامج تتطلب خبرة معينة بهذا المجال ، فماذا لو قلت لك يمكنك تصميم خطوط احترافية انطلاقا من الويب ، و هذا يعني أنه لن تقوم بتحميل أو تثبيت أي برنامج ، أليس هذا أمرا رائعا ! نعم بالتأكيد إنه رائع فمع التطور الكبير الذي تعرفه تطبيقات الويب سيصبح تنصيب مثل هذه البرامج من الماضي و لعلكم أدركتم الأمر من خلال المواضيع التي أقدمها ، فأغلبها تتحدث عن تطبيقات الويب و هذا هو مستقبل البرامج سيصبح كل شيء عبارة عن تطبيقات !
كيف تنشأ خطوط احترافية من تصميمك الخاص لإستخدامها  في برامجك المفضلة

الأمر بسيط جدا كل ما تحتاجه هو دخول موقع 
FontStruct ثم تقوم بالتسجيل بعد ذلك سيتم إرسال رابط تفعيل حسابك على بريدك الإلكتروني لا تتردد في الضغط على الرابط ليتم تفعيل حسابك.
بعد ذلك تنقر على Fontstructor ثم تكتب إسم الخط و تضغط على start fontStructing
يتيح لك التطبيق بسرعة وبسهولة إنشاء الخطوط التي يمكنك تصميمها من مختلف الأشكال الهندسية ، والتي يتم ترتيبها ثم يمكنك تحميلها بجودة عالية إلى حاسوبك بصيغة ملفات الخطوط المعروفة !

لمعرفة المزيد حول كيفية عمل التطبيق شاهد هذا الفيديو لتأخذ صورة بدئيه عن قوة التطبيق الذي أظن أنه يتوفق على مجموعة من برامج تصميم الخطوط !




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;