السبت، 24 مايو 2014

مواقع و أدوات مفيدة


خدمة تتيح لك الوصول الى جميع المواقع المحظورة في بلدك، من خلال خوادم البروكسي ، الموقع متخصص أكثر في مواقع التورنت فهو يستطيع الوصول الى مواقع مثلEZTV، pirates in the Gulf، kickass torrents، TorrentReactor.net  isoHunt الخ. 
هل تريد أن تطرب نفسك بنفسك إذن لا بدل لك من الة موسيقية ،اليس كذلك ؟ لا تخف فأنت لست بحاجة لشراء هذه الالة ولا حتى تحميلها! فكل ما عليك يا صديقي ان تتعرف على هذا الموقع الذي يقدم لك الة موسيقية معروفة وهي البيانو ! تعمل فقط من خلال متصفحك ولست مجبرا على تحميل أي شيء . 
خيار جيد لملء الاستمارات دون الحاجة لكتابتها يدويا ، فالموقع يتوفر على العديد من الأشكال والنمادج الجاهزة التي يمكنك تحريرها مباشرة من متصفحك .الموقع عملي جدا الا أن جميع هذه الاستمارات باللغة الانجلزية، لكنه مفيد أيضا لك إذا كنت تبحث عن نمادج جاهزة للمراسلة. الخيار المجاني يضيف علامة صغيرة على تلك الوثائق ، لتخلص منها يجب عليك الدفع (رسوم الاشتراك 5 دولار شهريا).



خدمة جميلة ومفيدة خاصة للمصميمن ومطوري المواقع ، فالموقع يسمح لك بكتابة ملاحظات على واجهة أي موقع وارسال الرابط الى صديقك أو عميلك أو شيء من هذا القبيل . أنا متؤكد أن هذه الخدمة ستسهل عليك عملية feedback بشكل كبير .
هل تريد إنشاء خط خاص بك ؟ اذن اليك هذا الموقع الذي يوفر أدوات لتحقيق رغبتك . الموقع  "سهلة نسبيا" ، ولكن لتحصل على أفضل النتائج سيأخد منك ذلك وقت أطول . لكن على العموم يستحق التجربة خاصة إذا كنت مصمم وتريد إنشاء خط خاص بك واستعماله في تصاميمك .
لعشاق الخطوط موقع أخر لكن هذه المرة لتحميل هذه الخطوط ، فهو يوفر لك العديد والعديد من الخطوط المميزة الجاهزة للتحميل ، وأيضا كلها مجانية. الموقع له تصميم بسيط وواضح وهو غير معقد بالبثة تقوم باختيار الخط والنقر على "تحميل" ! 
هناك العديد من الأدوات والطرق للحصول على الأحرف والرموزغير موجودة على لوحة المفاتيح، ولكن هذا الموقع تم إنشاؤه خصيصا لهذا الغرض وربما يكون الخيار الأفضل. فببساطة تقوم بالنقر على أحد هذه الرموز وسيتم نسخه مباشرة. افتراضيا الموقع يظهر المجموعة الأساسية، ولكن يمكنك استكشاف عدة فئات جديدة من خلال القائمة .☺
إضافة جميلة لمن يود تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة مسلية وممتعة .الإضافة هي على شكل لعبة لتهجئة الكلمات الإنجليزية. مثالية لتحسين قدرتك في الاستماع والنطق.المبادرات التعليمية هى دائما موضع ترحيب لأنها تساعد بطريقة بسيطة لتعلم لغات وأشياء جديدة . الشركة المطورة لهذه الإضافة مقرها في ماونتن لديها العديد من الحملات التثقيفية ومشهورة جدا في مساعدة الملايين من الأطفال، وحتى الشباب، في جميع أنحاء العالم لتعلم البرمجة واللغات والصحافة أو التسويق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;